المضاربة في الفوركس وقت التقلبات السوقية : اقوي استراتيجيات للربح منها

المضاربة في الفوركس وقت التقلبات السوقية : اقوي  استراتيجيات للربح منها

 المضارب الجيد هو اقوي سبل جني الارباح في سوق الفوركس تعلم كيف تكون احد الهوامير .



هل تعتقد أنك على حافة النجاح في تحقيق الأموال من تداول النقد الأجنبي؟
 وفجأة يحدث تحول للأسوأ بمقدار 360 درجة. 
هذا صحيح لأن تداول النقد الأجنبي يمر باوقات تقلبات. و ذلك فقط لأن السوق ديناميكي ويتعرض لتغيير مستمر. ومتروك لك اختيار أحسن الإستراتجيات لضمان الاستمرار في جني الأرباح حتى أثناء أوقات عدم الاستقرار في سوق المال فوركس .

1- انه من الاستراتجيات المفيدة لهو تحديد وقت الدخول في المضاربة ووقت الخروج منها. توجد الكثير من المميزات في معرفة متى تدخل في مضارباتك لأن ذلك سيجعلك تجني أموالاً. وعلى نفس القدر من الأهمية يأتي معرفة متى تخرج من المضاربة لأن ذلك يجعلك تتجنب خسارة الأموال التي استثمرتها.  

2- الإستراتجية الثانية المفيدة هي أن تكون على دراية بفرص كسب الأرباح من مضاربة فوركس ما. يمكنك القيام بذلك من خلال احتساب نسبة مكاسبك والخسائر في سوق الفوركس. ستساعدك هذه الإستراتجية في تحديد مقدار المال الذي تستثمره في التداول لوقت معين.

3- الإستراتجية الثالثة هي معرفتك لكيفية قياس مقدار المخاطر التي ستتحملها مقارنة بالمكاسب المحتملة التي يمكنك جنيها. 
4- الإستراتجية الرابعة القوية: هي التي تمكنك  بمتابعتها  أن تحد من الخسائرفي الفوركس . يمكنك أن تفعل هذا من خلال تغيير أوامر أخذ الربح وأوامر وقف أو الحد من الخسارة عند الضرورة في المضاربة في الفوركس عملا يالمثل القائل "الطمع يقل ما جمع".

5- الإستراتجية الخامسة استخدام التحليلات الفنية والأساسية بطريقة فعالة. سيساعدك التحليل الفني في التنبؤ بحركة مستقبل السوق وذلك من خلال دراسة حركة السعر، بينما يساعدك التحليل الأساسي في معرفة وضع البلد التي تستخدم عملتها في التداول.

يمكن أن يكون الصرف الأجنبي مربحا، لكن عندما يدخل في فترات التقلبات فعليك أن تعد نفسك بالترسانة الصحيحة التي تساعدك في أن تبقى صامدًا في مواجهة العواصف. يمكنك أن تبدأ في إتباع هذه الخطوات الخمسة العظيمة لتغيير نتائج مضاربتك في فوركس للاربح.

.......
ولنا ان نعلم انه حيات السوق والهوامير يتدرعون اولا : بخبرات متعددة وترسانة من المال في حافظتهم النقدية وما نراه نحن خسائر هي عندهم ببساطة شديدة وقت جني الارباح .

سوق الفوركس عند المضارب الخبير هو سوق يمر بثلاث مراحل حياه وهي حتم.

اي حياة متسارعه تباطؤ متعمد وموت سريع .
وملخصها بلغة الشموع هو شمعة موت يعقبها شمعة تباطؤ صعودي لكي تتردد في اتباعهم ثم قفزة سعرية سريعة تفقد المضارب صوابه ثم شموع تباطؤ , واخيرا شمعة موت سريعة للغاية وهي الهبوط مرة اخري بالسعر لجني الارباح .

هذة هي قصة حياة سوق العملات .

الخبرة في التعامل مع الاسواق تعلمك انه لكل عملة سلة عملات ترتفع امام واحدة وتهبط امام الاخري من يعرف اسرار السوق وقواعد المضاربة الناججحة هو وحده من يدلك علي حركات سوق المال "الفوركس" بسهولة , المضارب هو من يقوم من عثرته سريعا وباقل خسائر ممكنة ليعود كا العنقاء لينطلق من جديد لكي يعود الي اعلي سماء الارباح .

اختيار الشركة المناسبة 
اختيار وقت الدخول 
اخيرا وقت جني الارباح .
وهو ما اسميه بلعق السكاكر .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مؤشر فوركس خارق يحدد مناطق العرض والطلب بمنتهي الدقة supply and demand

أفضل مؤشرات تداول العملات DDFX 2 NeuroTrade v4 مؤشر فوركس قوي وممتاز لا يعيد رسم نفسه